رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس "الشيوخ" يهنئ الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد

الجمعة 25/ديسمبر/2020 - 03:01 م
رئيس الشيوخ يهنئ
رئيس "الشيوخ" يهنئ الأقباط الكاثوليك بعيد الميلاد المجيد
محمد العدس - نشات أبو العينين
طباعة
قدم المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، التهنئة للأنبا إبراهيم إسحاق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد حسب التقويم الغربي.
وقامت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ نائبة عن رئيس المجلس بزيارة لمقر بطريركية الأقباط الكاثوليك نقلت خلالها تمنيات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمستشار بهاء الدين أبو شقة وكيل المجلس والمستشار محمود إسماعيل عتمان الأمين العام للمجلس وأعضاء مجلس الشيوخ لقداسته بعام ميلادي يحمل الأمن والاستقرار للجميع، مشيرة إلى ما يمثله هذا العيد من معاني الحب والسلام واللحمة الوطنية بين جميع المصريين على اختلاف انتماءاتهم الدينية مشيدة بما تبديه القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي من حرص على مشاركة أبناء الشعب المصري الواحد في جهود رفعة ورقي البلاد، كما تمنت أن يزيح الله الغمة والبلاء عن مصر والعالم أجمع مشددة على ضرورة أن يلتزم الجميع بما تشير إليه الدولة من إجراءات احترازية لتخفيف آثار الوباء بقدر الإمكان. 
من جهته أكد قداسة البابا سعادته البالغة بتهنئة مجلس الشيوخ متمنيًا لرئيس وأعضاء المجلس أياما سعيدة مباركة. موضحًا الدور الكبير المنتظر من المجلس أن يسهم به في المنظومة التشريعية المصرية مؤكدا وقوف جميع المصريين خلف القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.
حضر اللقاء المستشار دكتور جميل حليم عضو مجلس الشيوخ.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟