رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

سقوط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" بالبساتين

الخميس 24/ديسمبر/2020 - 03:10 م
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
ألقى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندى مدير الأمن اليوم الخميس، القبض على تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة بخارية بالبساتين. 
وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة البساتين مفادها أن كل من ا ع، 25 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة دار السلام والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا أخرهم 52 لسنة 2018م دار السلام "سلاح بدون ترخيص"، أ أ، 24 ستة، عاطل ومقيم دائرة القسم 00 والسابق اتهامه في 5 قضايا أخرهم 15835 لسنة 2014م مصر القديمة "مخدرات" يكونان فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة بخارية وأنهما وراء ارتكاب العديد من وقائع السرقة.
وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما حال استقلالهما دراجة بخارية "بدون لوحات معدنية" (ملك وقيادة الأول) والمستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة.
وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها، واعترفا بارتكاب 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الدراجة المضبوطة بحوزتهما تم بإرشادهما ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها ـ بمسكنهما.
وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟