رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالزقازيق وديرب نجم

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:08 م
إزالة التعديات على
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية بالزقازيق وديرب نجم
طلال مهدى - سمير ابراهيم
طباعة

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية لن تتهاون في التصدي لأى محاولات للبناء المخالف، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء استمرار مرور اللجان الدورية على الأراضي الزراعية والمناطق السكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتصدي بكل حزم لحالات التعديات على الأراضى الزراعية وإزالتها في المهد فتم التنسيق مع رئيس قسم الإزالات بالمجلس والوحدة المحلية بصافور ومركز الشرطة لإزالة حالة تعدي على الأراضى الزراعية عباره عن سور بالبوص بمساحه ٤٥ م طولي وإزالة غرفتين وسور بالطوب الدبش على مساحة ٨ سهم في المهد وتطبيق القانون على الجميع حفاظًا على الرقعة الزراعية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزنكلون بالتصدى لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بناحية شرويده عبارة عن إزالة سور بالدبش على مساحة ١١٥متر وتم تسليم الموقع لمدير الجمعية الزراعية بناحية شرويده.

وتستمر الأجهزة التنفيذية في تنفيذ حملات الإزالة في المهد لكل التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين حفاظًا على الرقعه الزراعية من التآكل لما تمثله من آمن قومي وغذائي.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟