رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ائتلاف أولياء أمور مصر يقدم نصائح للطلاب للوقاية من كورونا

الثلاثاء 22/ديسمبر/2020 - 01:02 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
ناشدت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، أولياء الأمور بضرورة الاهتمام بالتشديد على الابناء بالالتزام بالإجراءات الاحترازية هذه الأيام، بعد عودة تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بشكل كبير. 
وأشارت" الحزاوي" إلى أن هذه الإجراءات تتمثل في غسل اليدين جيدًا بالماء والصابون واستخدام الأغراض الشخصية فقط وعدم استخدام متعلقات الغير وترك مسافة آمنة بين زملائهم، وعدم المصافحة وعدم الاقتراب من أماكن بها تزاحم، خاصةً أن هناك تزايد في أعداد المصابين، مشيرة إلى أن هناك خطر قادم فقد تحور الفيروس لينتج سلالة جديدة.
وناشدت مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، الأمهات بضرورة أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لأبنائهن عند ذهابهم لاجراء الامتحانات العملية بالمدرسة والمواد الغير مضافة للمجموع.
وتابعت:" على الأمهات ضرورة الاهتمام بالتغذية السليمة الغنية بالفيتامينات ونجدها في الخضراوات والفاكهة التي تقوي المناعة والحرص على ممارسة الابناء للرياضة الخفيفة والنوم لوقت كافي".

واستكملت: "نتمنى من المدارس الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية حفاظا على صحة أولادنا فهم أمانه في أعناقهم".

واضافت الحزاوي نتمني من القائمين على المدارس الخاصة بضرورة استكمال المناهج والمراجعات من خلال اون لاين أيضا حتى إذا تم الشرح في المدرسة، قائلة انه بعد قرار الوزير برفع الغياب فهناك طلاب سيتغيبوا عن المدارس خصوصا أصحاب المناعة الضعيفة الذين يعانوا من تعرضهم في الشتاء لنزلات البرد بصفة مستمرة، وكذلك الطلاب الذين يعانوا من اصابات الكورونا أو مخالطين لحالات الكورونا فيلزم ان تتعاون المدارس الخاصة مع ولي الامر حتى يمر هذا الظرف الاستثنائي على خير.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟