رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمحلة والقناة الناقلة

الجمعة 18/ديسمبر/2020 - 10:54 ص
الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، نظيره غزل المحلة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن لقاءات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في السابعة والنصف مساءً على ملعب الأهلي WE السلام، وتنقلها قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق البث الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ونجح الأهلي في التتويج بالنسخة الماضية من بطولة الدوري بعد منافسة قوية مع الزمالك وبيراميدز، حسمها المارد الأحمر لصالحه.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم بينهما الأحد الماضي على ستاد الأهلي we السلام بالجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، ويسعى لتحقيق الفوز على زعيم الفلاحين في لقاء اليوم للحفاظ على صدارة جدول الترتيب.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إقامة مباراة الأهلي والمحلة في الأسبوع الثاني من الدوري، على ملعب استاد السلام لعدم وصول الموافقة الأمنية من استاد المحلة.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى نادي غزل المحلة يؤكد فيه تبديل مباراة الأهلي والمحلة لتقام المباراة الأولى بإستاد السلام بالقاهرة، وتقام المباراة الثانية بالدور الثاني بالمحلة بعد الاتفاق بين إدارة المحلة والأهلي، وذلك لعدم وصول الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء بإستاد المحلة.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة مازن مرزوق، تنتظر وصول الموافقات الأمنية لإعلان الملعب الذى ستقام عليه مباراة الأهلى وغزل المحلة بالجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

وكانت اللجنة تفاضل بين أربعة ملاعب لإقامة المباراة وهى استاد غزل المحلة، وإستاد طنطا الرياضى، وإستاد الإسكندرية وبرج العرب لاختيار أحدها لإقامة المباراة، حتى وافقا الناديين على إقامتها باستاد السلام.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة، وضمت 21 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟