رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مستشفى عزل العديسات بالأقصر يعلن تعافي 8 حالات من فيروس كورونا

الخميس 17/ديسمبر/2020 - 04:42 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أعلن مستشفى عزل العديسات بالأقصر، اليوم الخميس، عن تعافي وخروج دفعة جديدة من مصابي فيروس كورونا المستجد، بعد ثبوت سلبية نتائج تحاليلهم معمليًا.
وأوضحت إدارة المستشفى، أنه تم تعافي وخروج 7 حالات جديدة أمس، بالإضافة إلى خروج 1 حالة جديدة اليوم "جميعهم من كبار السن ومرضي الفشل الكلوي "، وذلك تحت قيادة الدكتور أحمد فتحي مدير عام المستشفى والدكتور محمد العجمي نائب مدير المستشفى وإشراف الدكتور منتصر عبدالفتاح استشاري العناية المركزة.
ومن جانبه، ناشد الدكتور أحمد فتحي مدير عام مستشفى العديسات للعزل، المواطنين بضرورة الوعي بخطورة الوضع الحالي في ظل تفشى الوباء، مشددا على الالتزام بمنع التجمعات وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، موضحا أن ارتداء الكمامة تقي من الإصابة بالعدوى بنسبة 60٪، بالإضافة لعدم التواجد في أماكن التزاحم المختلفة والرجوع إلى السوائل والفواكه والخضروات والفيتامينات.
جدير بالذكر، أن وزارة الصحة كانت قد أبقت على مستشفى العديسات بالأقصر كعزل صحي وحيد بالمحافظة، وذلك بعد قرار غلق عدد 4 مستشفيات عزل آخرين " مستشفى الأقصر العام، مستشفى إسنا التخصصي، مستشفى القرنة المركزي، وعزل المدينة الشبابية بالطود".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟