رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ضبط مخالفات تموينية بـ 3 مخابز في الفرافرة

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 10:28 م
ضبط مخالفات تموينية
ضبط مخالفات تموينية بـ ٣ مخابز بواحة الفرافرة بالوادي الجديد
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
شنت أجهزة الرقابة التموينية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة، في نطاق مدينة الفرافرة، والقرى المحيطة بها، بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين، وإدارة تموين الفرافرة، وجهاز حماية المستهلك بالمحافظة.
وقال وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، المهندس صلاح السيد، إن الحملة تضمنت المرور على جميع المخابز الموجودة بقرى" علي بن أبي طالب -اللواء صبيح -النهضة -وعائشة عبد الرحمن" بواحة الفرافرة.
وأوضح السيد، أن الحملة أسفرت عن ضبط مخالفات خبز ناقص الوزن في ٣ مخابز، مؤكداً أن الحملات التموينية المفاجئة على الأسواق، بغرض متابعة المعروض من السلع والأغذية، والتأكد من سلامتها، ومنع أي تجاوزات.
وأضاف السيد، أن هذه الحملات، تأتي في إطار حرص الدولة علي ضبط الاسواق ومحاربة الغش والتلاعب بأقوات المواطنين وصحتهم، وتنفيذًا لتوجيهات محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، بضبط أي مخالفات، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات، لإحكام الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، ومراجعة ما يجري تقديمه للمواطنين، وتطهير الأسواق من السلع منتهية الصلاحية أو الرديئة، ومتابعة قيام المخابز البلدية والمنشآت التموينية الأخرى بعملها على أكمل وجه.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟