رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ائتلاف أولياء أمور مصر يعلق على امتحانات اليوم

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 07:38 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
قالت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، إنه بالرغم من وجود ظاهرة سلبية وهي ظاهرة الغش، التي لجأ إليها بعض الطلاب الصف الاول الثانوي اليوم في أداء الامتحان التجريبي لمادتي اللغة العربية والأحياء، عبر الجروبات التعليمية أو الحل الجماعي أو الاستعانة بالمعلم في الحل، الا أن هناك على الجانب الأخر صور إيجابية تم تداولها على صفحات المدارس لانتظام الطلاب بها واجراء الامتحان الإلكتروني، بشكل جيد.

واضافت «الحزاوي» بأن هؤلاء الطلاب يستحقوا أن نوجه اليهم التحية والتقدير على حرصهم على اداء الامتحان في المدرسة، مثلما سيحدث في لجان امتحانات نصف العام الدراسي واخر العام.


وتناشد مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، أولياء الأمور أن يتابعوا جيدا اولادهم في الامتحانات القادمة، ومن الضرورى أن يوجهوا ابنائهم ان الغش في الامتحان التجريبي، الخاسر الوحيد فية هو الطالب نفسة، فقد حرم نفسة من خوض تجربة عملية لتقييم أدائه ومعرفة أوجه القصور لمعالجتها.


وأوضحت«الحزاوي» بأن هناك إرشادات لازمة للامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي:

- بأن يجب على الطالب التأكد من تحديث التابلت، ويجب التواصل مع الدعم الفني.


- يجب على الطالب التأكد من اتصال التابلت بشبكة الإنترنت باستخدام الواي فاي أو الشريحة من خلال الدخول على موقع https://study.ekb.eg.

- يتم الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور من خلال الايميل المدرسي الخاص بـ Office 365 أو عن طريق الموقع http://moe-register.emis.gov.eg
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟