رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس محام لسرقته "جوز بط" في البحيرة 3 أشهر مع النفاذ

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:19 م
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
قرر منذ قليل، المستشار محمد الخولي، رئيس محكمة جنح بندر دمنهور، وأمانة سر محمد عبد العزيز، حبس المحامي المفصول من نقابة المحامين، والمتهم بسرقة بطتين من إحدى البائعات بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، 3 أشهر مع النفاذ.
وكان قاضي المعارضات بمحكمة دمنهور الجزئية، قرر مطلع شهر ديسمبر الجاري، تجديد حبس المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من إحدى البائعات بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، 15 يوما على ذمة التحقيقات.
ترجع أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا من إحدي السيدات بقيام شخص يقود سيارة ملاكي بسرقة " جوز بط " منها وفر هاربًا وبالفحص تبين أنه أثناء قيام سيدة ببيع الطيور بسوق حى شبرا بمدينة دمنهور، ونزول شخص من سيارة ملاكي وطلبه شراء بطتين من السيدة وعقب الانتهاء من عملية الشراء طلب منها شراء 2 كيلو بطاطس وأثناء تحضير السيدة للبطاطس فر هربًا، وبمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة أظهرت أرقام السيارة وتم تحديد صاحبها.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وتم ضبط المتهم ويدعي" محمد.ع"، محام مفصول من نقابة المحامين وتبين وجود البطتين وتم التحفظ عليهم، وتحرر المحضر رقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
من جانبه، أكد مصدر بنقابة المحامين بالبحيرة، أن المحامي صاحب واقعة سرقة بطتين من إحدي السيدات الريفيات، مفصول من النقابة العامة للمحامين منذ 3 سنوات، لإتهامه في عدد من القضايا والحكم عليه بالحبس منها قيامه بتزوير محررات رسمية وتم حبسه في تلك القضية أكتوبر 2016 مشددًا على أنه ليس له علاقة بالنقابة منذ فصله.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ " البوابة نيوز"، أن المحامي المفصول سبق إتهامه بإنتحال صفة ضابط شرطة بمركز أبو المطامير عام 2018، وتم الحكم عليه بالحبس، في القضية رقم 11476 لسنة 2018 جنح أبو المطامير.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟