رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

طلب التحريات في طعن بائع خضار على يد شقيقين في بدر

السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:48 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أحمد علاء الدين
طباعة
طلبت نيابة الشروق وبدر، تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة ضبط شقيقين لقيامها بطعن بائع خضار بسلاح أبيض داخل أحد الأسواق بمدينة بدر، بسبب خلافات بينهما، للوقوف على ملابسات الواقعة.
أحداث الواقعة كشفها بلاغا ورد للمقدم محمد عبدالمنعم رئيس مباحث قسم شرطة بدر بلاغا من سيدة تدعي "دعاء "، يفيد بقيام كلا "عنتر.ر" وشقيقه "أحمد.ر" بائعي فاكهة ومقيمين بالجيزة، بالتعدي على نجل شقيقتها بالضرب بسلاح أبيض، خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب أولوية الوقوف بأحد الأسواق بنطاق القسم، مما أسفر عن إصابته بطعنة نافذة بالصدر نقل على اثرها لمستشفي بدر الجامعي.
خلال دقائق انتقلت قوة أمنية على لمحل الواقعة، وتم التأكد من صحة البلاغ، وبسؤال شهود العيان تبين وقوع مشاجرة بين 2 من بائعي الفاكهة والمجني عليه بائع خضار داخل السوق بسبب مكان وقوفه وبيعه الخضروات، وبتطور المشاجرة قام أحدهم بطعنه في الصدر باستخدام آلة حادة وتم نقل المجني عليه للمستشفى.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، أسفرت جهودة عن ضبط المتهمين خلال أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمناقشتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟