رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأربعاء.. "رياضة الوادي الجديد" تنطم مهرجان "المشى والدراجات"

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 03:36 م
بهاء شوقي، مدير عام
بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظ الوادي الجديد، عن تنظيم مهرجان "المشى والدراجات" يوم الأربعاء المقبل، الساعة السابعة صباحًا، تنفيذًا لخطة وزارة الشباب والرياضة في إطار التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة وإدارة التنمية الرياضية بالمديرية.
وأكد بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن الهدف من المهرجان هو صقل طاقات الشباب ودعمهم لتحسين أدائهم، مؤكدًا أهمية الرياضة في حياة الفرد وتكوين الشخصية الإيجابية مطالبًا بتكثيف الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب والأندية الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتنمية مواهبهم الرياضية وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية.
وأشار شوقي،ة إلى أن المهرجان يأتي في إطار أنشطة وفعاليات المديرية والتي تستمر طوال العام وبمختلف المراكز والأندية وبمشاركة جميع الفئات الشبابية.
وأوضح مدير عام الشباب والرياضة، أن المهرجان سيبدأ من أمام هيئة الرقابة الإدارية بمدينة الخارجة، وحتى مركز شباب الزهور، مضيفًا أن المشاركة لجميع الفئات العمرية، وسيتم توزيع جوائز مادية وعينية للمشاركين.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟