رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جريمة الرابعة فجرًا.. "البوابة نيوز" تكشف تفاصيل مقتل سيدة مسنة بإمبابة

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 04:25 م
البوابة نيوز
منتصر سليمان
طباعة
داخل شقة صغيرة بالطابق الأرضي عاشت العجوز مع زوجها المريض، سنوات من الكفاح قضوها من أجل تجهيز أبنائهم للزواج، وفى ليلة الواقعة يتسلل مجموعة من الشياطين إلى داخل شقة السيدة وزوجها، مستغلين فرصة إقامتهم بمفردهم داخل الشقة، ومع دقات الرابعة فجرًا، وأثناء محاولتهم السرقة، كشفتهم العجوز، ليقوم المتهمون بقتلها والهروب، ولكن لم تمر سوي أيام قليلة حتى تم ضبطهم واعترفوا بجريمتهم بهدف سرقة العجوز المسكينة.

"البوابة نيوز" انتقلت إلى مسرح الجريمة ونقلت كواليس وتفاصيل تلك الواقعة من على لسان الأهالى والأقارب والجيران في المنطقة.

في البداية، تقول إحدى السيدات، أن المجنى عليها لم يكن لها أى مشكلات مع أحد في المنطقة، وكانت محبوبة من الجميع نظرًا لسيرتها الطيبة، كما أنها تبلغ نحو 80 عامًا وكانت تقيم مع زوجها داخل منزلهم الصغير الموجود في أول الشارع.

وأضافت الجارة أن بداية اكتشاف الواقعة، كانت حينما سمع الجيران صوت استغاثة وصرخات تأتى من أول الشارع، وعندما أسرعوا محاولين اكتشاف حقيقة ما يحدث كانت الفاجعة، المجنى عليها على الأرض لا تتحرك ولا تتكلم، جثة هامدة على السرير.

وأوضحت أن زوج المجنى عليها مريض منذ سنوات، حيث إنه يعانى من الجلطة الدماغية، مما جعله طريح الفراش، كما أن أبناء الضحية متزوجين ومقيمين في منازلهم بعيدًا عن المنزل الذى تقطن به الضحية.


أحد أقارب الضحية يكشف الجريمة

أما عن الطريقة التى كشفوا بها الجريمة، فقد أوضح أحد جيران الضحية، ان أحد أقارب الضحية هو من كشف الجريمة، حينما تفاجئ بأن باب الشقة مفتوح، وعندما دخل الشقة الموجودة في الطابق الأرضي أكتشف أن المجنى عليها ملقاه على السرير على ظهرها، ولم تكن تتحرك أو تتكلم، وحينها تيقن بأنها قد ماتت.

فأخذ يصرخ " الحقوني، جدتى ماتت"، على الفور أسرع الجميع إلى مسرح الجريمة، وبمجرد وصولهم لمسرح الجريمة، تأكدوا أن المجنى عليها ليست مغشي عليها ولكنها مقتولة ومن الواضح أن المتهمين خنقوها وهربوا، كما أن أحد أهالى المنطقة أكد أن المتهمين سرقوا من الضحية 3 غوايش ذهبية وسلسلة.


توجد آثار خنق حول رقبتها وآداة الجريمة موجودة بجوار جثتها، على الفور يقوم الأهالي بإبلاغ رجال المباحث اللذين أنتقلوا على الفور إلى مكان الواقعة، وتم إبلاغ النيابة التى حضرت على الفور لمعاينة جثة الضحية.

المباحث تكشف لغز الجريمة

وبعد أيام من وقوع الجريمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف غموض العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل شقتها، كما كشفت التحريات التى أجراها ضباط مباحث قسم شرطة أن وراء ارتكاب الواقعة فتاتين وشاب وطفلة، وتم ضبط المتهمين وأعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟