رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مذبحة بالعجوزة.. مسن يمزق جسد «بويكا» ويشرع في قتل صاحبه

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:24 م
المتهم
المتهم
كتبت- هدير الحناوى
طباعة
شهدت منطقة العجوزة مذبحة دموية بحق "كلب" ومالكه، حيث قام أحد الجيران بتقطيع جسد الكلب بواسطة آلة حادة "سكين" والشروع في قتل مالكه بحجة الخوف من الكلاب.
"بويكا"
"بويكا" كلب اشتراه صاحبه وهو يبلغ 45 يومًا حتى بلغ 3 سنوات وأصبح جزءا لا يتجزأ من العائلة، يتعامل معه الصغير قبل الكبير لم يكن في طبعه الشراسة بل كان ذا طبع وفى.
"بداية الخلاف"
اعتاد مالك الكلب اصطحابه للجلوس امام شقته بمدخل المنزل ليطعمه.
"لو شوفت الكلب تانى هموتهولك"
لكن كان هناك خلاف دائم بين مالك الكلب وجاره بسبب خوف الاخير من الكلاب، ما جعله يطلب منه عدم خروج الكلب من شقته قائلا: "لو شوفت الكلب ده على السلم تانى هموتهولك".
لم يلتفت مالك الكلب لحديث جاره حيث إن "بويكا" اليف ولم يتعرض لأحد من الجيران بسوء لذا لن تحدث مشكلة ولا داع للخوف الذي يعيش فيه جاره.
"مقتل بويكا"
يوم الواقعة اصطحب مالك الكلب "بويكا" امام الشقة ووضع له الطعام، الأمر الذي اثار حفيظة جاره وأثناء صعوده المنزل وجد الكلب مربوطا على السلم فانتهز فرصة انشغال مالك الكلب بإعداد الطعام وتوجه إلى شقته واستل سكينا وهجم على "بويكا" واخذ يقطع جسده بـ 15 طعنة، دون ادنى مقاومة منه، حينما رأى مالك الكلب ذلك المنظر فحاول الدفاع عن "بويكا" إلا ان جاره اعتدى عليه هو الآخر، وسقط "بويكا" جثة هامدة
البداية بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من شاب يتهم فيه جاره أ.ع.ش، 55 عاما، مقيم العجوزة ويعمل بإحدى الدول العربية، بالشروع في قتله، وقتل كلبه "بويكا" وتقطيع جسده بالسكين.
تم القبض على المتهم وباستجوابه قال انه كان يدافع عن نفسه نظرًا لانه لا يحب الكلاب قائلا: "بخاف من الكلاب"، واتهم مالك الكلب بالتعدى عليه وضربه، على الفور تم إلقاء القبض على الطرفين وتبادلا الاتهامات وحرر محضر رقم 24115 وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بإخلاء سبيل الطرفين بكفالة 500 جنيه.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟