رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

«النقض» تؤيد سجن قاتل زوجته بسبب المخدرات

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:25 م
البوابة نيوز
كتب- أحمد سعيد
طباعة
رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من متهم وذلك على حكمه سجنه 20 سنة في واقعة اتهامه بقتل زوجته بسبب المخدرات في الإسماعيلية وأيدت حكم محكمة الجنايات.
وتضمن حكم محكمة الجنايات محل الطعن أمام محكمة النقض والصادر من محكمة جنايات الإسماعيلية بمعاقبة متهم بالسجن 20 سنة لإدانته بقتل زوجته وحيازته للمخدرات بسبب إدمانها للمخدرات.
وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات عن وجود شبهة جنائية في وفاة ربة منزل بعد دفنها بعدة أيام وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والوقوف على حقيقتها ودلت تحريات فريق البحث أن الزوجة المتوفاة ربة منزل أدمنت تعاطى الحبوب المخدرة وعقب خروج زوجها "إ.ع.إ"30 من السجن قبل خمسة أشهر من ارتكاب الجريمة فازدات المشكلات والشجار بينهما واكتشف الزوج بأنه أثناء وجوده في السجن أدمنت زوجته تعاطى البرشام المخدر.
وأضافت التحريات أن الزوج القاتل اكتشف بأن زوجته تقوم بسرقة البرشام منه الذى يقوم بالاتجار فيه وأنها كانت تحتفظ به لكى تتعاطاه وعندما واجهها بأنها تتعاطى الحبوب المخدرة أنكرت بشدة لكن تعاطيها للحبوب المخدرة ظهر على تحركاتها وعدم اتزانها في الكلام معه فقام بقتلها.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟