رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كورونا في البحيرة.. وفاة المحاسب رجب قنديل نائب رئيس مدينة الدلنجات

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 10:39 ص
البوابة نيوز
أيمن بدر ومصطفي عبده
طباعة
توفى المحاسب رجب قنديل نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، إثر إصابته بفيروس كورونا داخل العناية المركزة بمستشفى الصدر بدمنهور.
ونعت الوحدة المحلية لمركز الدلنجات عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك الفقيد، سائلين الله عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وجاء نص النعي: "تنعى الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات برئاسة المحاسب مجدي إبراهيم رئيس المدينة وجميع العاملين بمجلس المدينة والقري التابعة ببالغ الحزن والأسى في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى المحاسب رجب قنديل نائب رئيس مركز ومدينة الدلنجات، سائلين العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضه من رياض الجنة وأن يحرم جسده الطاهر على النار وجميع موتى المسلمين".
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، عن خروج 122 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 102718 حالة حتى اليوم.
وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 370 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 14 حالة جديدة.
وذكر" مجاهد"، أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 115911 حالات من ضمنهم 102718 حالة تم شفاؤها، و6650 حالة وفاة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟