رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الطيار رشدي زكريا يشكر العاملين بمستشفى مصر للطيران لتعاملهم المشرف مع كورونا

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 07:04 م
دكتور ايمن صلاح
دكتور ايمن صلاح
شاهندة عبد الرحيم
طباعة
تقدم الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بخالص الشكر والتقدير لجميع الأطقم الطبية والتمريض والإداريين بمستشفى مصر للطيران، وذلك لدورهم المشرف في مواجهة فيروس كورونا، ووقوفهم حائط صدٍّ في التعامل مع الأزمة بشكل احترافي ووجه زكريا بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للعاملين في هذا الصدد في ضوء توجيهات وزارة الطيران المدني.
جاء ذلك على هامش زيارة الطيار محمد منار وزير الطيران المدني لمستشفي مصر للطيران للاطمئنان علي تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للتعامل مع فيروس كورونا في ضوء خطة الدولة في التعامل مع هذا الوباء.
من جانبه صرح الدكتور أيمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الطبية أنه في ضوء الإجراءات الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا وحفاظا على الأطقم الطبية والمترددين علي المستشفي من العاملين بقطاع الطيران المدني وعملائها الخارجيين.
وخلال الزيارة شارك الوزير في افتتاح عيادة للصدر بداخل قسم الإستقبال و الطوارئ لإستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بڤيروس كورونا و ذلك طوال أيام الأسبوع ،كما يتم في نفس العيادة عمل مسحات (PCR) حسب الحالة وأعراضها.
وأضاف الدكتور محمد محيي مدير إدارة الاستقبال والطوارئ بمستشفى مصر للطيران أنه في حالة حضور أي مريض يعاني ارتفاعا بدرجة الحرارة أو أعراضا تنفسية حادة يتم تقييمه من قبل أطباء الطوارئ تقييما شاملًا مع عمل الأشعات والتحاليل اللازمة وإعطائه العلاج اللازم مع المتابعة الجيدة حتى ظهور نتائج التحاليل والأشعات، ومن ثم يعاد تقييم الحالة من قبل الأطباء.
ونصح محيي المريض بالعزل المنزلي مدة لا تقل عن أسبوع مع إعطائه روشته مقدمة من المستشفى ومطابقة لبروتوكول وزارة الصحة مع المتابعة بعيادة الصدر بعد انتهاء فترة العزل.
وفي حالة احتياج المريض للحجز بالمستشفى يتم تقييم الحالة جيدا ومدى احتياجها للحجز الداخلي بالمستشفى أو بالملحق الجديد أو العزل بالرعاية المركزة.
وبخصوص مرضى العزل المنزلي في حالة ظهور أعراض حادة يتعين عليهم التوجه إلى قسم الاستقبال والطواوئ لإعادة تقييم الحالة من جديد.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟