رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

LMD للتطوير العقاري توقع اتفاقية مع ماريوت الدولية لافتتاح مجمع W Residences بالقاهرة الجديدة

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 06:17 م
البوابة نيوز
ايمان عريف
طباعة
أعلنت شركة LMD، الرائدة في مجال تطوير العقارات الفاخرة، عن توقيعها لاتفاقية مع شركة ماريوت الدولية Marriott International, Inc. (NASDAQ: MAR)، وذلك لافتتاح مجمع W Residences في القاهرة الجديدة. والمشروع المتوقع افتتاحه في 2024، سيضم 300 وحدة سكنية هي الأولى من نوعها في أفريقيا. سيتم إنشاء المجمع ضمن مشروع One Ninety متعدد الاستخدامات الذي تطوره شركة LMD، والمتوقع أن يمثل انطلاقة فنادق W في مصر. وقد تم اختيار موقع مشروع One Ninety ليربط بين شارع التسعين وبين الطريق الدائري عند مدخل التجمع الخامس، وباستثمارات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي.
يأتي توقيع اتفاقية مجمع W Residences بالقاهرة في إطار رؤية شركة LMDالقائمة على الريادة انطلاقًا من التعاون مع الآخرين والتوسع في أنشطتها. بخصوص ذلك علق المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة LMD، قائلًا: "سعيًا لتحقيق قدراتنا الفعلية وتحويل وعودنا لواقع ملموس، فإننا في شركة LMDنسعى دومًا للشراكة مع خبراء مرموقين في شتى المجالات. وبالنظر لأسلوبهم الخلاق في ابتكار وتقديم الرفاهية والمعيشة الفاخرة، يسرنا أن نتعاون مع ماريوت الدولية لإطلاق مشروعهم المميز، مجمع W Residences الذي سيضيف للسوق المصري مستوى غير مسبوق من الرفاهية السكنية والمعيشة الفاخرة في قلب القاهرة الجديدة."
من جانبه علق السيد جاديف منيزيس، نائب رئيس شركة ماريوت الدولية للمشاريع متعددة الاستخدامات في الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلًا "بعد الإعلان عن إطلاق مشروع فندق W القاهرة في وقت سابق من هذا العام، يسرنا اليوم أن نعمل مع شركة LMDللتطوير العقاري لإطلاق أول مشاريعنا السكنية في أفريقيا. ومع الطلب المتزايد على السكن الفاخر في مصر فإن مجمع W Residences يأتي كإضافة مثالية لمشروع One Ninety بتصميمه المفعم بالحياة وخدماته المتكاملة غير المسبوقة."
وبصفتها مجتمعًا سكنيًا قائمًا على تجربة رفاهية مصممة بعناية، فإن مجمع W Residences سيضم 300 وحدة سكنية، ونادٍ خاص يحتوي على مركز لياقة بدنية، مسار جري، غرف لمختلف الألعاب، مكتبة، استراحة خاصة للملاك، حمام سباحة، وغرفة لعرض الوسائط المرئية. كما تضم عددًا من المرافق المشتركة مع فندق W القاهرة، من بينها حمامات سباحة وبار WET®، إلى جانب Away®Spa ومركز لياقة بدنية FIT®. كما أن مجمع W Residences سوف يدار وفقًا لمفهوم خدمة Whatever/Whenever® الفريد، والذي يوفر للضيوف والسكان أعلى مستويات الراحة ضمن تجربة غنية بالدهشة والفخامة. وعلاوة على ذلك سيتمتع سكان W Residences بكونهم على بعد خطوات من مجمع المكاتب الإدارية Office Park، والذي يضم مساحات إدارية على أحدث طراز بمساحة بنائية إجمالية 200,000 م2، ممتدة على أرض بمساحة 75,000 م2.
وتابع المهندس عمرو سلطان تصريحًا مضيفًا: "إن الكفاءة والاعتبارات العملية هي المبادئ الأساسية التي نسترشد بها في LMD. في عصرنا هذا نقيس جودة الحياة بمدى الراحة والملاءمة الذي توفره، وهو ما دفعنا للعمل بكل جهد ممكن لتقديم تجربة رفاهية لا تضاهى، تجربة رفاهية تحيطك بالراحة، وليس أثناء إقامتك في البيت أو الفندق فحسب، بل في مكان عملك أيضًا وللأسرة كلها.
سيعيد سكان مجمع W Residences بالقاهرة الجديدة اكتشاف مدينتهم بنظرة مختلفة، وذلك بفضل الطراز المعماري التعبيري الذي يطمح لإضافة قيمة هائلة لمنطقة غنية ثقافيًا كالقاهرة الجديدة. وحرصًا على ضمان تناغم تصميم مجمع W Residences مع التعددية الثقافية للمنطقة ومع رؤية W Hotels، تتعاون شركة LMD مع مجموعة مختارة من المكاتب المعمارية المشهود بجدارتها، من بينها Gensler وSkidmore، إلى جانب Owings & Merrill (SOM)، لإنجاز مخطط عام متميز واستثنائي للمشروع. بالإضافة للتعاون مع مكتب Bowler James Brindley والذي يتمتع بخبرة واسعة في العمل على مشاريع الفنادق الراقية حول العالم، ومجموعة RMJM في أدنبرة بالمملكة المتحدة، وهي من أكبر الجهات المختصة بالهندسة المعمارية والتصميم عالميًا. كما ستساهم شركة Hill International الرائدة عالميًا بخبراتها الممتدة لعقود طويلة في تقديم خدمات إدارة المنشآت والإنشاءات الهندسية.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟