رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الليلة.. آخر موعد لتلقي طلبات قبول الدفعة الرابعة لـ"ابدأ حلمك"

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:20 م
ابدأ حلمك
ابدأ حلمك
حسن مختار
طباعة
أعلن البيت الفني للمسرح، أن اليوم الإثنين آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين بالتقدم لاختبارات قبول الدفعة الرابعة من ورشة "إبدأ حلمك" المجانية، التي تقيمها فرقة مسرح الشباب، برئاسة المخرج عادل حسان، في العاشرة مساء بمسرح أوبرا ملك برمسيس.
ومن المقرر أن الدفعة الرابعة من مشروع "ابدأ حلمك" ستضم 60 متدربا في المرحلة العمرية من  18 حتي 35 عاما ويشرف عليها فنيا المخرجة عبير لطفي؛ يشترط اجتياز اختبارات القبول والمقابلة الشخصية إلى جانب الالتزام بالحضور طوال فترة التدريب التي تستمر  6 أشهر، يتم خلالها تعليم كافة فنون التمثيل والإخراج وغيرها من مهارات الارتجال، والكتابة، الغناء والموسيقى، الأداء الحركي، وتختتم بتقديم عرض مسرحي نتاج التدريب.
يذكر أن ورشة "ابدأ حلمك" بمسرح الشباب تخرج منها ثلاثة  دفعات نتج عنهما 230 فنانا، ومن المقرر اقامة حفل تخرج الدفعة الثالثة خلال يناير ٢٠٢١ تزامنا مع تقديم العرض الموسيقي الاستعراضي "dogs" كتابة محمود جمال حديني، وإخراج كمال عطية.
تضم تدريبات الورشة مجموعة من المتخصصين الأكاديمين وهم: الدكتور كمال عطية "تمثيل"، والدكتور علاء عبدالعزيز "دراما "، والفنان محمد نبيل منيب "تمثيل"، والفنار كريم عرفة "أداء صوتي وغناء"، والفنان فاروق جعفر "رقص"، عادل حسان "إخراج".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟