رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزيرتا الصناعة والهجرة تتفقدان جناح بنك "قناة السويس" بمؤتمر الناس والبنوك

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:58 م
البوابة نيوز
شريف سلامة - نانجى السيد
طباعة
يشارك بنك قناة السويس في معرض ومؤتمر الناس والبنوك في نسخته الـ14 تحت عنوان «التعافي الاقتصادي من كوفيد 19»، من خلال تواجد البنك بجناح خاص تم إقامته داخل المعرض.
وتفقد جناح البنك صباح اليوم، كلا من نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر إلى جانب حضور مميز لرموز القطاع المصرفي المصري.
وكان في استقبالهم بجناح البنك أيمن كمال، نائب العضو المنتدب لبنك قناة السويس، وأسامة العايدي، رئيس القطاع التجاري بالبنك، ونور الزيني، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئولية المجتمعية، وبحضور لفيف من رؤساء البنوك والإعلام ورجال الأعمال والمجتمع المدني.
وانطلقت اليوم فعاليات مؤتمر الناس والبنوك تحت عنوان «التعافي الاقتصادي من كوفيد 19»، والذي ينظمه المركز الإعلامي العربي، وسيستمر خلال يومي 30 نوفمبر والأول من ديسمبر، بفندق سانت ريجيس- كورنيش النيل.
ويناقش «مؤتمر الناس والبنوك» هذا العام عددًا من الموضوعات المهمة، ومنها إستراتيجية الشمول المالي لضم أكبر عدد ممكن من فئات المجتمع في النظام المالي الرسمي بما يساعد على تحسين انتشار الخدمات المالية المصرفية، حيث إن الشمول المالي سبب رئيسي للنمو الاقتصادي للدولة والاستقرار المالي، فضلًا عن ضرورة تطوير المنظومة التكنولوجية لاستيعاب التحول الرقمي ودور الذكاء الاصطناعي.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟