رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

إعادة فتح مجزر سوهاج استجابة للجزارين

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:59 ص
النائب خالد أبوالوفا
النائب خالد أبوالوفا عضو مجلس الشيوخ
طباعة
أعلن النائب خالد أبوالوفا عضو مجلس الشيوخ عن محافظة سوهاج، انتهاء أزمة إغلاق مجزر مدينة سوهاج وذلك بعد عرض المشكلة مع مقترحات لحلها على اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الذي اتخذ قرارا على الفور بإعادة فتح المجزر وعدم البدء في أعمال تطويره إلا بعد الانتهاء من تطوير مجزر أخميم وتسليمه للجزارين ليتم نقلهم له ثم إغلاق مجزر سوهاج بعد ذلك للتطوير.
ومن جانبه توجه النائب خالد أبوالوفا بصفته رئيسا للغرفة التجارية بسوهاج بالشكر لمحافظ سوهاج على سرعة الاستجابة وحل الأزمة وفقا للمقترحات التي تقدم بها حفاظا على مصالح الجزارين والمواطنين أيضا.
كانت بداية الأزمة عندما اتخذت إدارة الطب البيطري بسوهاج قرارا بإغلاق مجزر سوهاج بهدف التطوير في ذات الوقت الذي سبق وأن تم إغلاق مجزر أخميم لنفس الأسباب وتواصل الجزارون مع النائب خالد أبوالوفا للمطالبة بتأجيل إغلاق مجزر سوهاج لحين استلامهم مجزر أخميم لنقل العمل فيه، وعلى الفور تقدم النائب بطلب إلى محافظ سوهاج بذلك وتم الموافقة عليه.
يشار إلى أن وفد من الجزارين قاموا بزيارة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في ديوان عام المحافظة برفقة النائب خالد أبوالوفا لتقديم الشكر له على الاستجابة والإشادة بوقوف النائب خالد أبوالوفا بجانبهم والدفاع عن حقوقهم من أجل المصلحة العامة للمواطنين.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟