رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رفع كفاءة طريق ترعة المهدية بأرمنت

السبت 28/نوفمبر/2020 - 03:55 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
واصلت رئاسة الوحدة المحلية لمدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، اليوم السبت، جهود حملة النظافة والتجميل بأنحاء المركز، وكذلك التصدي بكل حسم ومواجهة مخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفات في المهد.
وأوضح العميد عبد الله عاشور رئيس مركز أرمنت، أن الحملة استهدف اليوم، رفع كفاءة طريق ترعة المهدية بقرية الرياينة، مشيرا إلى أنه تم رفع ٢٠٠م٣ ناتج تطهير الترع ومخلفات مباني بطول ١٠٠٠م، مؤكدا استمرار أعمال النظافة والتجميل ورفع المخلفات بكافة الشوارع الرئيسية والداخلية بالمركز والقرى التابعة له لضمان الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل.
وأضاف عاشور، أنه تم شن حملة لإزالة حالة تعد على أراضي زراعية، على مساحة ١٧٥م٢ بحوض ١٢٥ إصلاح أرمنت الوابورات وتمت الإزالة في المهد، مشددا على استمرار هذا الحملات في جميع قرى المركز.
شارك في الحملات، مدير مرافق المركز ورئيس قرية الرياينة، ومدير الجمعية الزراعية ومسئولي الإشغالات بالوحدة المحلية لمدينة أرمنت، في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة منظومة النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟