رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بدء الاجتماع الطارئ للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:54 م
 المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق
محمد العدس - نشأت أبوالعينين
طباعة
بدأ الاجتماع الطارئ للجنة الخاصة بإعداد اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس المجلس، لنظر مقترحات أعضاء المجلس على اللائحة، التى تم تقديمها على مدى الأيام الماضية، وفى مقدمتها فصل لجنتي التعليم والاتصالات وإضافة لجنة جديدة معنية بشئون التكنولوجيا والتحول الرقمي.
يأتي ذلك قبل ساعات من الجلسة العامة للمجلس لمناقشة اللائحة الداخلية والموافقة عليها من أعضاء المجلس، والمقرر لها غدا الأحد.
وقالت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ، أن اجتماع اللجنة اليوم لنظر مقترحات الأعضاء على ما انتهت له لجنة اللائحة وقبل المناقشة غدا بالجلسة العامة.
كانت الأمانة العامة لمجلس الشيوخ، قد تلقت عدة طلبات ومقترحات منها طلبا للنائب حسانين توفيق، عضو مجلس الشيوخ، بمقترح إضافة لجنة نوعية معنية بشئون الاتصالات والتحول الرقمي إلى لجان المجلس الـ 14 التى انتهت لها لجنة إعداد لائحة المجلس برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق.
وحضر منذ قليل النائب أحمد أبو هشيمة، ومحمود بكري، هشام الحاج على، محمد فهمي صالح، محمود سامي، كاميليا صبحي، بالإضافة للدكتور ياسر الهضيبي، وقد وجهت لجنة إعداد اللائحة بمجلس الشيوخ الدعوة إلى عدد من النواب للاجتماع الطارئ الذي يعقد اليوم لإبداء أرائهم فيها لإبداء ملاحظاته على اللائحة الداخلية للشيوخ.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟