رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

حاتم عمور يقف على التحضيرات النهائية لـ «بلا حدود»

السبت 28/نوفمبر/2020 - 01:11 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
يعكف المطرب المغربي حاتم عمور على التحضيرات النهائية لألبومه الجديد "بلا حدود" مع مجموعة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال العام المقبل.
وقال حاتم في بيان له اليوم السبت، إنه اختار اسم " بلا حدود " ليكون عنوانا لألبومه الجديد، في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من التباعد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى وتوحدنا للتغلب على هذه المحن. 
ويتضمن ألبوم "بلا حدود" توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يحرص دائما على توظيفها، إضافة إلى أغاني باللهجتين الخليجية والعراقية.
ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المختارة لوضعها به، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.
ويختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الجديد في إصدار الألبومات. 
يشار إلى أن " بلا عنوان " هو أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، ومن أغاني الألبوم آخر مرة، لأمور باقي حاكمني، بلا عنوان، إلى راح الغالي، قلبك يمشي لحاله، علاش يا ليل.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟