رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جزار الجيزة المتهم بتقطيع زميله بسبب خلاف مالي: "قالي يا الدفع يا الحبس"

السبت 28/نوفمبر/2020 - 08:49 ص
البوابة نيوز
هدير الحناوى
طباعة
تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات حول مقتل جزار على يد زميله بسبب خلافات مالية، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت التحريات التكميلية حول الواقعة.
واصطحبت جهات التحقيقات المتهم لمسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية.
وأدلى المتهم خلال التحقيقات باعترافات تفصيلية لجريمته، حيث قال انه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالى وتعسر في السداد.
وأضاف: "لم يكف المجنى عليه عن طلب المبلغ وهددنى "إما الدفع إو الحبس"، ففكرت بالتخلص منه واستدرجته بحجة اعطائه المبلغ وقمت برشقه بحجر وحينما فقد الوعى قمت بتقطيعه بالساطور حتى أتأكد من وفاته وقمت بحمل الجثة ووضعها داخل جوال وتركتها بمكان العثور".
البداية بتلقي المقدم مصطفى عبدالله رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة؛ إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية داخل جوالين بمدخل عقار بدائرة القسم؛ وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد هشام فتحي والنقيب عمر مبارك معاوني مباحث قسم شرطة الجيزة؛ تبين العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية داخل جوالين وملقي بمدخل عقار.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث تتبع خيوط الجريمة وأسفرت جهوده عن إلى تحديد هوية المجني عليه "جزار؛ 68 سنة؛ مقيم بمنطقة المنيب بدائرة القسم" وكذا تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "جزار؛ 41 سنة؛ مقيم بمنطقة الخرطة الجديدة بدائرة القسم" وبإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداهم عن ضبطه وتم اقتياده إلى ديوان القسم.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه نظرًا لكونه مدين للمجنى عليه بمبلغ مالي ومداومة الأخير على مطالبته بسداد ذلك الدين عقد العزم على التخلص منه بقتله؛ وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟