رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رغم أدائه غير المرضي.. تكليف مدير صدر دمنهور السابق مشرفا على مستشفيات العزل

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:30 ص
الدكتور محمود طلحه
الدكتور محمود طلحه مرسي، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
أيمن بدر
طباعة
شهدت مديرية الشئون الصحية بمحافظة البحيرة، اليوم الجمعة، صدور قرار جديد للدكتور محمد شاهين القائم بأعمال مدير مستشفى الصدر السابق بعد إنهاء تكليفه بأيام قليلة بداعي أدائه غير المرضي وفقًا لبيان المديرية على صفحتها الرسمية، وتوليه منصب الإشراف على جميع مستشفيات العزل بنطاق المحافظة.
وقرر الدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تكليف الدكتور محمد سعيد فوزي شاهين، مسئول الصدر والدرن بالمديرية بالإشراف الفني على مستشفيات العزل التابعة للمديرية مع تقديم تقرير يوميًا عن الأداء الفني والالتزام بالتروتوكولات العلمية.
جدير بالذكر، أن وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أصدر قرارًا في الثاني والعشرون من شهر أغسطس الماضي، بتكليف الدكتور أيمن مرعى، مدير الطوارئ بمديرية الصحة، قائمًا بأعمال مدير مستشفى الصدر بدمنهور، وتكليف الدكتور محمد شاهين، مدير إدارة الأمراض الصدرية والدرن بمديرية الصحة، للعمل نائبًا لمدير المستشفى، وعقب شهر تولي شاهين منصب مدير مستشفى الصحي المخصص لعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد.
ونشرت الصفحة الرسمية لمديرية الشئون الصحية على التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، بيانًا بتاريخ 5-11-2020 بعنوان " تنويه هام" بعد إثارة موضوع إقالة مدير مستشفى الصدر المخصص لحالات عزل كورونا من منصبه بعد رفض لطلب إعفاء أحد الأطباء من النوبتجيات الذي استعان نائب في مجلس الشيوخ للتوسط له عند أحد المسئولين.
وقال بيان المديرية في ذلك التوقيت: "مديرية الشئون الصحية بالبحيرة تنفى ما تردد على صفحات التواصل الاجتماعي، بأنه هناك عوامل خارجية أدت لتغيير مدير مستشفى الصدر بدمنهور الدكتور محمد شاهين، وهذا ما لم يحدث، حيث إن هذا التغيير جاء بناءًا على الأداء غير المرضى للسيد مدير المستشفى، كما ثبت في العديد من المتابعات الدورية للمستشفى وعدم القدرة على التحليل الجيد للبيانات والارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق درجه من الانضباط رغم تقديم الدعم الكامل من مديرية الصحة.. مما جعله يتقدم باعتذار في عدم رغبته في الاستمرار في عمله كمدير للمستشفى لظروف خاصة، لذا نرجو من سيادتكم تحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار والعودة للجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟