رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتشار أمني بمحيط الاستاد لتأمين مباراة نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك.. نقاط تمركز على جميع الطرق ورفع الإشغالات.. تطبيق إجراءات التباعد

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:51 ص
البوابة نيوز
طه هاشم
طباعة
انتشرت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، واللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بمحيط استاد القاهرة الدولى استعدادا لتأمين مباراة ناديي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

انتشار أمني بمحيط
وقامت القوات بتكثيف الخدمات الأمنية على كل الطرق المؤدية إلى استاد القاهرة، وتم نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.
من جانبها قامت شرطة المرافق برفع كل الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد.
ويقوم خبراء المفرقعات بأعمال التمشيط الدوري للمحيط الداخلي والخارجي للاستاد، بالاستعانة بالكلاب البوليسية فضلا عن تمركز وحدات من قوات الحماية المدنية داخل وخارج الاستاد للتعامل مع أي طوارئ.
انتشار أمني بمحيط
وتشارك الشرطة النسائية في عملية التأمين لتفتيش الحضور من السيدات.
وأكد مصدر أمني أنه سيتم التشديد على الالتزام الإجراءات الاحترازية المعمول بها لمواجهة جائحة كورونا، والحفاظ على صحة الحضور وضمان عدم تعرضهم لأي مخاطر.
وأضاف المصدر أن فتح البوابات سيكون في الساعة الخامسة وإغلاق البوابات في الساعة الثامنة مساء، وسيتم فحص الحضور من حيث الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم تطبيق التباعد بين الحضور، وأن عملية التأمين لما بعد المباراة، حيث يتم تأمين مراحل التكريم وتسليم الكأس للفريق الفائز، وتسليم باقي الجوائز وسط إجراءات أمنية مشددة.
وتأهل الزمالك للنهائى الأفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين باستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه في لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟