رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ألمانيا: عدد الإصابات بفيروس كورونا يتخطى عتبة المليون

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:22 ص
البوابة نيوز
وكالات
طباعة
أعلن معهد روبرت كوخ للرقابة الصحية في ألمانيا أن عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد تجاوز عتبة المليون الجمعة منذ بداية الوباء، فيما بلغت الوفيات 15,586. 
وكانت المستشارة أنجيلا ميركل أعلنت مساء الأربعاء تمديد إجراءات مكافحة انتشار كوفيد-19 حتى مطلع يناير.. وقالت ميركل إن "عدد الإصابات اليومية ما زال عند مستوى مرتفع للغاية".
تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا اليوم الجمعة، عتبة المليون حالة مؤكدة منذ بداية الوباء، بحسب ما أعلن معهد روبرت كوخ للرقابة الصحية.
وسجلت ألمانيا رسميا حتى يوم الجمعة ما مجموعه 1,006,394 إصابة بالفيروس (+22,806 إصابات خلال 24 ساعة)، في حين بلغ عدد الوفيات الناجمة عن الوباء 15,586 (+426) حسب المعهد.
وكانت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد أعلنت مساء الأربعاء أن الإجراءات السارية في سائر أنحاء البلاد لمكافحة جائحة كوفيد-19، بما في ذلك إغلاق الحانات والمطاعم والقيود المفروضة على التجمّعات الخاصة، ستمدد حتى مطلع يناير.
وقالت ميركل في ختام اجتماع استمر أكثر من سبع ساعات مع حكام مقاطعات البلاد الـ16: "ما زلنا مضطرين لبذل جهود.. عدد الإصابات اليوميّة ما زال عند مستوى مرتفع للغاية".

الكلمات المفتاحية

"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟