رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قصواء الخلالي: انتصار السيسي انتصرت لموسوعة الدكتور سليم حسن

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:30 ص
 السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي
محمود عبدالله تهامي
طباعة
أكدت الإعلامية قصواء الخلالي، أن السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنصفت التاريخ المصري القديم، خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، وانتصرت لموسوعة مصر القديمة للدكتور سليم حسن.
وقالت الخلالي عبر حسابها على "فيس بوك" سعدت جدًا بالسيدة الأولى انتصار السيسي وهي تتحدث عن أهم وأول قراءاتها المعرفية بإنها 
موسوعة مصر القديمة للدكتور سليم حسن وتأثيرها العظيم عليها، مشيرة إلى أنها وعلى مدى عامين تقدم في كل حلقة من برنامجها "المساء مع قصواء" تقدم في كل حلقة حكايات وتقارير ثابتة من هذه الموسوعة عن تاريخ "عرش مصر" القديمة.
وأشارت إلى أنها أوشكت من الانتهاء من تقديم تلك الموسوعة بتوثيق تلفزيوني دقيق، مشيرة إلى أنها تؤكد في كل حلقة من حلقات برنامجها على أهمية الموسوعة.
وقالت الخلالي: "سنتين وأنا بدعو الناس لقراءتها والاطلاع عليها وتقديمها للأبناء.. لحد ما ناس كتير مثقفين وغيره قالولي كفاية كلام عنها، وسمعنا أحاديث كثيرة أزعجتنا لدرجة أن فريق الإعداد نصحني بالتوقف عن الحديث عنها والاستعانة بمحتواها، لكن أنا أصريت إنها أدق وأهم مكون معرفي ممكن نقدمه لأبنائنا هذه الفترة، وكنت حزينة لتجاهل المجتمع هذه الثروة المصرية العظيمة الثرية".
وتابعت: "اليوم السيدة الفاضلة انتصار السيسي جبرت خاطر هذه الموسوعة العظيمة المنسية، وربتت على روح الدكتور سليم حسن رحمه الله في قبره بعد مجهوده غير المسبوق في تاريخ مصر القديمة".
وقدمت الخلالي، الشكر للسيدة انتصار السيسي قائلة: "شكرًا جزيلًا وامتنان عظيم للمثقفة الواعية سيدة مصر الأولى انتصار السيسي زوجة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟