رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قرينة الرئيس تكشف عن أكثر حدث يدفعها للبكاء

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:21 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي
محمد النجار
طباعة
قالت انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إنها تبكي عندما يحدث أي عمل إرهابي في مصر ويسقط شهداء، مضيفة:" أنا أم وعلى علم بمشاعر أي أم تفقد ابنها".
وأضافت انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي"،:" أمهات الشهداء أبطال لأنهم قدموا أبطالا يدافعون عن الدولة المصرية".
وتابعت انتصار السيسي:" شاركت في معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية واشتريت حاجات كتير من المعرض لأنني كنت سعيدة بالعارضين بشكل كبير، والجميع يشجع منتجات معرض تراثنا ".
وأضافت انتصار السيسي:" في البيت كنا مقسمين من يقوم بالمذاكرة مع الأبناء داخل المنزل، والرئيس كان حابب يجلب شيخ لتحفيظ الأبناء القرآن، مضيفة:" طبيعة شخصية الرئيس لم تتغير منذ معرفتها به، ولما اتجوزنا مكنتش بعرف اعمل اكل وهو علمني".
وتابعت انتصار السيسي في حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في لقاء خاص على قناة " دي إم سي": "السيسي إنسان حنين على أسرته كلها وعلى والدته والجميع يصفه بأنه حنين على أهله".
وكشفت، قرينة رئيس الجمهورية، تفاصيل ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة:" ارتبطنا عندما كان الرئيس السيسي في الكلية، وانا وهو قرايب".
وقالت انتصار السيسي،:" العائلة تعرف بعضها البعض، والسيسي كان معروف في العائلة أنه له طبيعة خاصة وكان شديد وله رأي مميز وإنسان جد وانا بطبيعتي هادئة".
وأضافت انتصار السيسي:" السيسي فاتح والدته برغبته في الارتباط بي وقال انه وجد فيا كل المواصفات التي يرغب فيها".
وتابعت انتصار السيسي:" أول لما كلمني محستش انه واحد جاي يحب وقال لي انتي بتذاكري كويس لأن المذاكرة دي هتقف جنبنا وبداية التعارف عليه كان هناك جدية وتشعرني انه مسئول، وكان عايز اللي يختارها زوجة تكون قد المسئولية ".
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟