رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نهائي القرن.. مصطفى محمد "القناص" مفتاح الزمالك الأول للفوز

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 02:24 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد
وائل سامي
طباعة
المهاجم الشاب عينه على اللقب الرابع.. وينافس عريبى على هداف البطولة الأفريقية.
يعد مصطفى محمد، واحدا من أهم محطات اللعب الهجومية في القلعة البيضاء، والذى سيكون أحد أبرز مفاتيح الفوز التى يعتمد عليها الفريق الأبيض في النهائى.
مصطفى هداف الفريق في الموسم الجارى بـ16 هدفا في كل المسابقات، يطارد إنجازا كبيرا في مسيرته، حيث يبحث المهاجم الشاب عن خطف لقب هداف دورى أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، حيث يعتلى صدارة الهدافين كريم عريبى لاعب النجم الساحلى بـ 10 أهداف، فيما يحتل مصطفى محمد المركز الثانى برصيد 8 أهداف، ويحتاج مصطفى محمد إلى إحراز 3 أهداف في النهائى أمام الأهلى للانفراد بصدارة الهدافين.
ولعب مصطفى محمد دورا مهما في تأهل الزمالك للنهائى، خاصة بعد تسجيله هدفين في مرمى الرجاء البيضاوى، خلال الفوز (3/1) في إياب الدور قبل النهائي للمسابقة.
ويأمل المهاجم الشاب في الحصول على لقبه الرابع، مع الفريق الأبيض، الذى توج برفقته بكأس مصر (2018/2019)، بالإضافة لبطولتى السوبر الأفريقي والمصرى هذا العام.
واختارت مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الشهيرة، مصطفى محمد على رأس أفضل 3 مواهب صاعدة، في القارة السمراء، في يونيو الماضي.
ويشهد نهائى دورى الأبطال، المواجهة الرابعة لمصطفى مع الأهلى، بعدما سبق له اللعب أمامه في السوبر المصرى، الذى جرى بين الفريقين في سبتمبر 2019.
وكذلك في مباراة الناديين بنفس البطولة، خلال فبراير الماضى، ثم في لقاء الدوري الذى شهد هدفا مذهلا لمصطفى، عبر قذيفة صاروخية بيسراه من داخل منطقة الجزاء.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟