رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"زد" تنظم بطولة ودية للناشئين والبراعم بمشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 04:21 م
البوابة نيوز
خليل المنيسي
طباعة
أنطلقت اليوم الخميس بطولة "زد للناشئين والبراعم"، في مجمع زد الرياضي بمدينة الشيخ زايد، بمشاركة زد والأهلي والزمالك وبيراميدز، وتأتي البطولة ضمن رؤية زد في تطوير اللاعبين منذ الصغر، وذلك في إطار استراتيجية النادي للاعتناء بالناشئين وتوفير أفضل النظم التدريبية والمنافسات القوية، لإعداد أجيال صاعدة تساهم في تحسين وضع مصر على الخريطة الرياضية دوليا.
يشارك في البطولة، أعمار مختلفة من الفرق المشاركة، لتضم الناشئين من مواليد 2007 و2008 و2009، بالإضافة إلى فريق البراعم من مواليد2010 و2011، وتقام البطولة على مدار 3 أيام بملاعب زد، ويقدم النادي جوائز لأفضل العناصر المشاركة في البطولة، حيث سيتم تكريم أحسن لاعب، وهداف البطولة، وأفضل حارس مرمى.
وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي: "إن النادي يستهدف توسيع ممارسة الرياضة في أعمار مبكرة في مختلف الرياضات لتشكيل قاعدة من الرياضيين الناشئين المميزين، مع تسخير كافة الإمكانيات وفقاً لأفضل النظم العالمية، لإعداد أجيال صاعدة قوية، قادرة على تمثيل مصر في كافة الرياضات".
وأضاف أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة زد للاستثمار الرياضي، "أن استضافة كبرى الأندية مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة ودية يعد من أهم الأحداث التنموية خاصة في هذا
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟