رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

لسوء الأحوال الجوية.. استمرار تعليق الدراسة بمدارس الدقهلية غدًا

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 08:35 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان لها مساء اليوم الأربعاء، عن استمرار تعليق الدراسة غدا الخميس للتلاميذ والطلاب بالمدارس بالمحافظة، نظرا لاستمرار سوء الاحوال الجوية المتوقعة، وحرصا على سلامة التلاميذ والطلاب بنطاق الدقهلية.
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بتفويض المحافظين فيما يتعلق باستمرار العمل بالمدارس أو تعليق الدراسة بها حسب طبيعة الطقس ووفقا لظروف كل محافظة وفقا للاحوال الجوية المتوقعة.
وكانت قرى ومدن محافظة الدقهلية قد شهدت اليوم  الأربعاء تغييرا مفاجئا في حالة الطقس وقت الظهيره حيث هطلت أمطارا غزيرة على مدينة المنصورة بالإضافة لبعض القرى والمدن بنطاق المحافظه سبقها رياح شديده محمله بالاتربه فيما سقطت الثلوج على بعض قرى مركز المنصورة والتى استمرت في الهطول بصفه متقطعه حتى مساء اليوم.
كما توقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة بسبب هطول الأمطار والطقس السيئ فيما خلت المدارس من الطلاب بسبب تعليق الدراسة اليوم وانتظم المدرسين والعاملين فقط.
ومن ناحية اخرة استمرت الأجهزة التنفيذية في اتخاذ العديد من الإجراءات والتدابير اللازمة بسبب هطول الأمطار  حيث تم التوجية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء للتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وكسح المياه اول بأول.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟