رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رفع درجة الاستعداد بحى غرب المنصورة تحسبا لحالة الطقس السيئ

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:15 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
كلف المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة، نواب رئيس حى غرب المنصورة، ومسئولى الورشة الصناعية والحملة الميكانيكية، اليوم الأربعاء  بإتخاذ كافة الاجراءات والتدابير اللازمة تحسبا لعدم استقرار الاحوال الجوية، وذلك من خلال متابعة بلاعات تصريف مياة الأمطار المتواجدة بنطاق الحى.

جاء ذلك فى إطار خطة المحافظة لرفع درجة الاستعداد القصوى واتخاذ كافة الاجراءات والتدابير تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية خلال الايام القادمة.
وقام قطاع الورشة بحى غرب تحت أشراف مباشر من  اكرم السقا مدير الورشة الصناعية، بصيانة ومتابعة بلاعات تصريف مياه الأمطار المتواجدة بنطاق الحى، وأختبار مدى  كفاءتها و جاهزيتها على سرعة تصريف مياة الأمطار، لمواجهة أي تجمعات لمياه الأمطار، ويأتى ذلك فى إطار الأستعداد واتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لعدم استقرار الاحوال الجوية.

وكانت قرى ومدن محافظة الدقهلية قد شهدت خلال عصر اليوم تغييرا مفاجئا في حالة الطقس حيث هطلت أمطارا غزيرة على مدينة المنصورة بالإضافة لبعض القرى والمدن بنطاق المحافظه سبقها رياح شديده محمله بالاتربه فيما سقطت الثلوج على بعض قرى مركز المنصورة.

وكانت حالة الطقس فى متقلبه حيث سقطت أمطار خفيفه متقطعة مع رياح بارده شديده واختفاء لاشعة الشمس مع انخفاض شديد في درجات الحراره.
كما توقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة خوفا من أى هطول أمطار شديده فيما خلت المدارس من الطلاب بسبب تعليق الدراسة، وانتظم الطلاب داخل كليات الجامعه وسط استعدادات من قبل مسؤلى الجامعه لهطول أي أمطار.
واتخذت الأجهزة التنفيذية العديد من الإجراءات والتدابير اللازمة تحسبا لهطول أى أمطار غزيره مفاجأة حيث تم التوجية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء للتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟