رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ السويس يتابع استكمال ملفات التصالح على مخالفات البناء

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:03 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
عقد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اجتماعًا مع اللجان الفنية للتصالح على مخالفات البناء بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد والمهندس ايمن رزق وكيل نقابة المهندسين بالسويس ورؤساء الاحياء لمتابعة أخر الاحصائيات للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء على مستوى الاحياء.
في بداية الاجتماع عرضت المهندسة شيماء فؤاد مدير التخطيط العمراني الموقف التنفيذي للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح لكل حي وما تم إنجازه واستيفاء كافة المستندات خلال الفترة الاخيرة.
واكد صقر على رؤساء الاحياء ورؤساء اللجان والأمانات الفنية ومديري الإدارات الهندسية بالاحياء على سرعة إنجاز طلبات التصالح المقدمة وتحقيق المستهدف قبل انتهاء المدة المحددة.
وأشار المحافظ على نقابة المهندسين بالتنسيق مع اللجان المشكلة لإنهاء الملفات التي استوفت باقي مستنداتها على مستوى كل حي، ومشددا على مسئولي الاحياء بالتواصل مع المواطنين لاستكمال الاوراق المطلوبة والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الدولة للمواطنين الجادين في التصالح.
حضر الاجتماع كلا من مديري الإدارات الهندسية بالاحياء والاستشاريين الفنيين ورؤساء وأعضاء اللجان الفنية وممثلا لإدارة الحماية المدنية والتخطيط العمراني والمكتب الفني مديرية والإسكان والإدارة القانونية والمجالس والجهات المشاركة في منظومة التصالح في مخالفات البناء.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟