رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

المقاولون يؤدي أول تدريب في جيبوتي على ملعب جوليد

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 01:42 م
بعثة المقاولون العرب
بعثة المقاولون العرب
سعد صديق
طباعة
يخوض اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريبه الأول اليوم في جيبوتي على ملعب جوليد الذي سيقام عليه لقاء الفريق أمام ارتا سولار بطل جيبوتي في دور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية والذي سيقام السبت المقبل.
ونجحت مساعي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في الحصول على الموافقات للتدريب على ملعب المباراة حيث تواصل رامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة إلى جيبوتي مع وفد السفارة المصرية حيث يتواجد محمد حسين مساعد السفير محمد مصطفى عرفي على اتصال دائم بالبعثة وتم الاتفاق على خوض تدريبات الفريق الثلاثة على الملعب. 
ووصلت البعثة في السادسة مساء امس بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 14 ساعة بدأت في الثانية صباح أمس وتخللها 8 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا. 
وكان في استقبال البعثة أمس وفد من السفارة ورامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة ونجح في التأكيد على تدريب الفريق على ملعب المباراة 3 تدريبات. 
ويترأس المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، بعثة الفريق المسافرة لجيبوتي بعد قرار مجلس إدارة النادي بإسناد مهمة رئاسة البعثة لرئيس النادي.
وتضم البعثة 34 فردا من بينهم 21 لاعبا اختارهم عماد النحاس المدير الفني ويضم الجهاز الفني علاء عبد الغني المدرب العام ورامي ربيع ومحمد فتحي مدرب الحراس وأحمد زهران ورامي عادل وعبد الرحمن عيسى مدرب الاحمال والجهاز الإداري مجدي محمد على وحسين عبد الغني والجهاز الطبي برئاسة الدكتور وائل نبيل وإخصائي التأهيل محمد صبحي وفتحي على. 
وضمت قائمة اللاعبين محمود أبو السعود وأمير عابد ومحمد سمير وإبراهيم صلاح وعبد الرحمن خالد جبنة وفادي نجاح وحسن الشامي وعبد الرحمن فاروق وأحمد عبد العزيز زيزو ويوسف الجوهري وحسن شاهين وأحمد داودا وأحمد عربي ومحمد مجلي وأحمد شيمي وفاروقا نور الدين وعبد الله ياسين ومحمد عصام ووسيم نغموشي وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟