رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

حاكم دبي يهنئ السيسي بفوز هالة السعيد بلقب أفضل وزيرة عربية

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 11:37 ص
الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة
ناصر ذوالفقار
طباعة
هنأ الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وحاكم إمارة دبي بدولة الإمارات، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحصول الدكتورة هالة السعيد على لقب أفضل وزيرة في العالم العربي.
وكتب "بن راشد" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أبارك لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي @AlsisiOfficial فوز وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية هالة السعيد كأفضل وزيرة في العالم العربي.
وأضاف حاكم دبي: "التطوير الحكومي في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يحقق قفزات مدروسة".
وأوضح بن راشد: "أطلقنا قبل حوالي العام جائزة للتميز الحكومي العربي بالتعاون مع جامعة الدول العربية .. استقبلنا 5000 مشاركة حكومية بحثنا خلالها عن أفضل وزير عربي وأفضل وزارة وأفضل محافظ وغيرهم.. واستثنينا الإمارات من المشاركة للحيادية.. واليوم نعلن النتائج".
وأكد: "نقول لكل من رشح ولم يفز استمر في التطوير.. ولكل المسؤولين الحكوميين العرب.. لا تتوقفوا عن تطوير مؤسساتكم.. استقرار عالمنا العربي.. وتطور اقتصاده.. وازدهار حياته.. وبناء مستقبل أبنائه.. كله بيدكم.. مهمتكم عظيمة.. وتاريخية.. ونسأل الله لكم التوفيق دائماً وأبداً".
ونالت الوزيرة هالة السعيد الجائزة في الدورة الأولى من جائزة التميز الحكومي العربي بمشاركة عربية رفيعة المستوى، والذي يقام تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟
اغلاق | Close