رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديوجراف.. درجات الحرارة اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020

الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 07:00 ص
البوابة نيوز
طباعة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس اليوم الأربعاء، لطيفا نهارا باردا ليلا مع سقوط أمطار على معظم الأنحاء ما بين متوسطة وغزيرة. وذكرت هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس نهارا لطيف على القاهرة والوجه والبحري والرياح معتدلة تنشط أحيانا، ومائل للبرودة على شرقا نشطة غربا، مع طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما سيكون الطقس لطيف نهارا على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا شمال الصعيد.
أما عن الطقس ليلا فتوقع خبراء الأرصاد، أن يكون باردا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال وجنوب الصعيد، مائلا للبرودة على جنوب سيناء.
وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن الظواهر الجوية ستكون، أمطارا متوسطة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى (القاهرة - الجيزة - القليوبية)، وأمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من الوجه البحري (كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية - المنوفية - الشرقية)، وأمطارا غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق من السواحل الشمالية (الإسكندرية - مطروح - السلوم - رشيد - دمياط - بور سعيد - العريش - رفح)، وأمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من شمال الصعيد (الفيوم - بني سويف - المنيا).
وأضافت أن الوصف الفني لخرائط الطقس (تتأثر البلاد بامتداد منخفض السودان الموسمي على السطح مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا).
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون مضطربة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف المتر والرياح السطحية شمالية غربية.
أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على محافظات ومدن مصر:
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟