رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب موجة الأمطار الشديدة غدًا.. تخفيف ضغوط المياه بالإسكندرية

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 07:55 م
موجة الأمطار الشديدة
موجة الأمطار الشديدة
محمد العدوى
طباعة
أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تخفيض ضغوط المياه في معظم أنحاء المحافظة، حتي تتمكن الجهات المعنية من التخلص من مياه الأمطار.

وأضاف البيان الصادر اليوم، أن ذلك جاء نظراً لتعرض مدينة الإسكندرية لموجة شديدة من الأمطار خلال الفترة من الأربعاء وحتى الجمعة المقبلة.

وقد شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الثلاثاء، هطول أمطار غزيرة على أنحاء المحافظة، وذلك قبل ساعتين من غلق باب التصويت لليوم الاخير من عملية التصويت على جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020.

وأصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، قرارا بتعطيل الدراسة غدا الأربعاء، بالمدارس والمعاهد الأزهرية "مدرسون وطلاب "، وكذا منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية اجازة غدا، وذلك نظرا لحالة الطقس السيئة التي من المقرر أن تتعرض لها الإسكندرية غدا، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية
ويتمثل القرار في المديريات الآتية: التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والإسكان والمرافق والطب البيطري والزراعة والأوقاف والتموين والتنظيم والإدارة والقوى العاملة والشباب والرياضة والمساحة والري، ويستثنى من ذلك،القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديروا المديريات.
ويأتي ذلك في إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا على سلامة المواطنين.
وأهابت محافظة الإسكندرية المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لا بد من إتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظا على سلامتهم.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟