رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020| بالصور.. السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي في الوادي الجديد

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - 02:04 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
شهدت اللجان الانتخابية، اليوم الثلاثاء، في اليوم الثاني من التصويت بجولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب بدائرتي الخارجة والداخلة في الوادي الجديد، توافدا نسائيا ملحوظا منذ اللحظات الأولى من فتح اللجان في اليوم الثاني من التصويت بجولة الإعادة، حيث يسعى أنصار المرشحين إلى حشد الناخبين للفوز بالمقعد وتوفير سيارات لنقل الناخبين من الأحياء والقرى.
وحرص رجال الأمن بمحافظة الوادي الجديد، على دعم ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة الحركية في الوصول إلى اللجان الانتخابية على مقاعد متحركة وذلك في إطار جهود مديرية أمن الوادي الجديد في الدعم المجتمعي والإنساني بجانب تأمين اللجان الانتخابية بتوجيهات مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد اللواء محمد توفيق.
وجرى توفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وجرى تأمين اللجان من قبل رجال الشرطة ووضع كردون أمني أمام محيط اللجان للحفاظ على الهدوء والاستقرار بمقار الانتخابات.
كما شهدت اللجان الانتخابية تواجدًا لعناصر من الشرطة النسائية في محيط اللجان الخاصة بالسيدات بمراكز وقرى المحافظة لتيسير العملية الانتخابية ومساعدة الناخبات خاصة كبار السن.
يذكر أن المحافظة استعدت بتجهيز 60 مركزًا انتخابيًا بـ 75 لجنة انتخابية فرعية، لاستقبال إجمالي 178315 ناخبًا وناخبة مقيدين بجداول الانتخابات.
وجهزت محافظة الوادي الجديد، 75 لجنة انتخابية في مراكز المحافظة الخمسة وقراها، لاستقبال الناخبين يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات برلمان 2020، بكافة سبل الراحة (مظلات –مقاعد متحركة) لتيسير عملية إدلاء الناخبين بأصواتهم في جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب، وجرى تجهيز 60 مركز انتخابي بـ 75 لجنة انتخابية فرعية، لاستقبال إجمالي 178315 ناخب وناخبة مقيدين بجداول الانتخابات.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟