رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. أسقف عام إسنا وأرمنت يدلي بصوته في جولة الإعادة بالأقصر

الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 06:15 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
أدلى الأنبا يواقيم، أسقف عام إسنا وأرمنت جنوب الأقصر، اليوم الاثنين، بصوته في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، بلجنة الإدارة الصحية بمدينة إسنا، حيث تجري الانتخابات على مدى يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر 2020.
ورافق الأنبا يواقيم،، خلال الإدلاء بصوته بلجنة الإدارة الصحية، القس متاؤس القمص زخاري كاهن كنيسة الأم دولاجي وأولادها الأربعة بإسنا ووكيل المطرانية، وعدد من أعضاء الكنيسة لحث المواطنين بالمشاركة في انتخابات مجلس النواب.
وأعرب أسقف عام إسنا وأرمنت، عن سعادته في المشاركة في الانتخابات، قائلا: "هي مشاركة وطنية ودائما الكنيسة تحث أبنائها على المشاركة الإيجابية في كل ما يساهم في بناء الوطن وتقدمه".
يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخبًا، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزًا انتخابيًا، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.
وتجرى جولة الإعادة في الانتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر انتخابية بالمحافظة، حيث سيفوز المرشح الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة في كل دائرة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟