رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

السيناريست محمد فوزي يكشف عن أعماله المستقبلية بعد تنفيذ "ستاشر"

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:15 م
السيناريست محمد فوزي
السيناريست محمد فوزي
ريهام وجدى، تصوير:أشرف سليم
طباعة
قال المنتج والسيناريست محمد فوزى، أنه يطور سيناريو فيلمين قصيرين وفيلم طويل وأنه يتمنى أن تكون الخطوات أسرع في التنفيذ من فيلمه الأحدث "ستاشر".

وتابع "محمد" في تصريحات لـ"البوابة نيوز":" نتمنى أن نجد لهم الإنتاج الذى يعى بأهمية الأفلام المستقلة، وأن يكون في مصر دعم من الدولة، ومن الممكن أن يخصص منتجو الافلام الطويلة مسابقة للأفلام القصيرة ويختاروا فيلما لينتجوه مرة في العام، فنخرج أصوات جديدة تحدث إثراء للسينما المصرية والصناعة ويصنع مستقبل جديد".

وأضاف "فوزي":"ولو تحمست المنصات الإلكترونية لعرض الافلام القصيرة فهذا شىء يسعدنا كثيرا لأنها توجد بديلا للسينمات التى لا تعرض بها أفلامنا القصيرة، وتتيح لنا مشاهدة الملايين للفيلم وهذا هدفنا الأول".

المنتج والسيناريست محمد فوزى مطور سيناريو فيلم "ستاشر" الذي يحمل أيضا اسم "أخشى أن أنسى وجهك"، وحصد ٦ جوائز حتى الآن، هى: تنويه خاص من مهرجان نامور في بلجيكا للأفلام الفرانكفونية، وجائزة لجنة التحكيم في مهرجان سينما فورام في بولندا، وأحسن فيلم قصير في مهرجان موسكو الدولى، السعفة الذهبية من مهرجان كان، وأحسن فيلم قصير من مهرجان أزمير الدولى للفيلم القصير، وجائزة أحسن فيلم عربى قصير من مهرجان الجونة.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟