رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. تعقيم اللجان الانتخابية قبل انطلاق جولة الإعادة بأسوان

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 09:16 م
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
واصلت مديرية الشئون الصحية بأسوان، اليوم الأحد، حملات تعقيم مقار لجان الاقتراع الانتخابية، في إطار الاستعدادت لانطلاق جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب والمقرر لها غدا وبعد غد.
ويتم تطهير كافة اللجان الانتخابية وتعقيمها وتجهيزها لاستقبال الناخبين، وذلك تحت إشراف الدكتورة مروة محمود مدير ادارة المتوطنة.

وأكد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، أن المحافظة تقف على مسافة واحدة وبحيادية كاملة من جميع المرشحين دون أى تمييز أو تحيز لمرشح على آخر حيث يقتصر دور الأجهزة الحكومية على التجهيز والإعداد الجيد للجان الانتخابية والدعم اللوجستى فقط.

وأشار إلى أنه تم متابعة جاهزية اللجان ومراجعة أعمال النظافة العامة داخل وخارج مقارها ، بجانب القيام بأعمال رفع كفاءة دورات المياه العمومية والمرافق العامة من كهرباء ومياه شرب وصرف صحى وغير ذلك.

وأوضح المحافظ، بأنه تم الانتهاء من التجهيزات الإدارية والفنية المطلوبة داخل وخارج اللجان مع تعقيمها وتطهيرها ، وتركيب بوابات للتعقيم أمامها ، علاوة على توفير المطهرات والصابون ، والالتزام بارتداء الكمامات ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟