رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مستشفى رأس التين العام

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:20 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
تفقدت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، مستشفى رأس التين العام بمنطقة بحري بحي الجمرك.
يأتي ذلك في إطار المبادرات التي أطلقتها المحافظة لدعم القطاع الصحي وتدعيم المستشفيات والأطقم الطبية بالأجهزة والاحتياجات اللازمة، وكذا لمتابعة الإجراءات الإحترازية داخل المستشفى والوقوف على مستوى الخدمة الطبية المقدمة ومتابعة خطة التوسع خلال الفترة القادمة وأعمال التطوير التي تتم بها كونها من أهم مستشفيات الثغر التي تستقبل الآلاف من المواطنين يوميا.

وخلال جولتها، تفقدت نائب المحافظ الأقسام المختلفة بالمستشفى وكذا الأعمال الإنشائية التي تتم بالمستشفى، ليساهم بشكل كبير في زيادة الطاقة الاستيعابية لعدد الأَسِرَّة وأعداد المرضى، مؤكدة على ضرورة إنجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن، للمساهمة في تقديم الخدمات والرعاية الصحية والطبية اللازمة
للمرضى وللتسهيل عليهم بإجراء الفحوصات الكاملة.

على الصعيد ذاته قامت عازر بالمرور على وحدة الغسيل الكلوي لمتابعة استلام ٣ أجهزة غسيل كلوي تبرع من صندوق تحيا مصر ضمن فعاليات إطلاق أكبر قافلة إنسانية تحت عنوان "نتشارك.. علشان بكرة"، متمنية للمرضى الشفاء العاجل، واستمعت إلى شكاوى وطلبات المواطنين.

واستفسرت من أهالي المرضى على جودة تقديم الخدمة الطبية لهم، مؤكدة على أن من بين أهم أولويات المسئولين هو تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين وطالبتهم باتباع الإجراءات الاحترازية للحد انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟