رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"بهجة الحياة البسيطة".. أحدث إصدارات دار الكرمة

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 07:34 م
البوابة نيوز
مروة حافظ
طباعة
صدر حديثًا عن دار الكرمة ترجمة كتاب «بهجة الحياة البسيطة: دليلك إلى التخلص من الفوضى، وإلى التنظيم والبساطة» لفرانسين جاي، والذي تصدر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا. 
وفي نبذة الناشر عن الكتاب، يقول:"«بهجة الحياة البسيطة» يعلمنا أسلوبًا ممتعًا وسهلًا للتخلص من الكراكيب، ولتنظيم أي مكان نعيش ونعمل فيه. هل تنظر أحيانًا في أرجاء منزلك إلى أشياء اشتريتها، وورثتها، ومُنِحت إياها، فتشعر بأنها تضغط عليك بدلًا من أن تشعرك بالسعادة الغامرة؟ هل تتمنى في بعض الأحيان أن تهب عاصفة قوية فتأخذ معها كراكيب منزلك؟ افتح هذا الكتاب، وستكون في طريقك إلى حياة أكثر بساطة وهدوءًا. بدلًا من اتباع المناهج الصارمة أو المتطرفة أو القاسية الموجودة في كتب التنظيم الأخرى، تقدم «فرانسين جاي» خطوات بسيطة تُشكِّل عادات جديدة، ما يمهد الطريق لتحقيق نجاح مستديم. تَصلُح طريقتها السهلة لأي مكان: من درج واحد إلى خزانة إلى غرفة إلى منزل بأكمله. وأكثر من ذلك: يمكن استخدام أسلوبها في أثناء الانتقال من منزل إلى آخر، أو الزواج، أو إنجاب الأطفال.
«فرانسين جاي» رائدة من رواد حركة المعيشة البسيطة (minimalism)، وهذا الكتاب الأكثر مبيعًا ساعد مئات الآلاف من الناس على التخلص من الكراكيب وتبسيط حياتهم.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟