رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مجلس النواب 2020.. "تعليم الإسكندرية": المدارس جاهزة لاستقبال الناخبين

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 06:41 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
أكد الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، جاهزية المدارس لاستقبال الناخبين، غداً الاثنين، للتصويت في انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020 والتي تجرى يومي الإثنين والثلاثاء الموافق ٢٣و٢٤من نوفمبر ٢٠٢٠ ، ضمن محافظات الإعادة للمرحلة الأولى.
وأضاف "سعد"، البوم الأحد، خلال تفقده عدد من المدارس المقرر تسليمها مقار لاستقبال الناخبين للتصويت في انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020، أنه تم تسليم اللجان الانتخابية إلى الأمن بعد الانتهاء من تجهيزها بشكل كامل، استعدادا لبدء استقبال الناخبين بدأ من صباح غد الإثنين.
وشدد على أنه يتم توفير كشافات طوارئ تحسبا لأي طارئ واعداد مقاعد للناخبين، موجهاً إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ومسافة الأمان بين الناخبين والتعقيم والتطهير بشكل دائم.
وأشار إلى ضرورة وضع علامات تباعد أمام اللجان وساحات الانتظار التزامًا بخطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد١٩ "وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة، موضحاً أنه تم تسيير لجان فرعية على مستوى الادارات الفرعية الثمانية، لرصد أي متطلبات جديدة قبل تسليم اللجان إلى الامن، والعمل على حلها على الفور ان وجدت.
وأكد على تشكيل غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية، مشيراً إلى أن إجمالي عدد اللجان الانتخابية في مدارس الإسكندرية ( ٣١٧ ) لجنة انتخابية، موزعة على إلادارات التعليمية الثمانى .

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟