رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

122 فنانا في مجال التصوير يشاركون بمهرجان "ما بعد كورونا"

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 04:36 م
البوابة نيوز
نرفان نبيل
طباعة
أعلن أتيليه العرب للثقافة والفنون- جاليري ضي برئاسة هشام قنديل، عن نتيجة المقبولين في الفرز الثاني من مُسابقة "ما بعد كورونا" في مجال التصوير.
تشمل لجنة تحكيم مهرجان "ما بعد كورونا" في مجال الفن التشكيلي كل من الفنان سمير الدهام والفنان طارق الكومي، والفنان الدكتور عادل ثروت، والفنان الدكتور سعيد بدر، ويرأس اللجنة الفنان التشكيلي محمد عبلة.
يضم "مجال التصوير" في مهرجان ما بعد كورونا 122 مُشارك، يأتي من بينهم كل من أحمد جمال، أحمد رأفت عباس، أحمد سليمان، أحمد سنبل، أحمد شعبان، أحمد علام، أحمد عمر احمد حسن، أحمد مجدي عبد الله، أدهم محمد، أسماء الموجي، أسامة عمران، أسامة شحاتة، اسراء عز الدين حسين، اسراء محمد، أسماء العماوي، أميرة عادل، أميرة محمد عبد العزيز، أنجيلا نصر، أنيس الزغبي، آيات نعيم، بلال حمدي عيد قاسم، باسنت كردي، دينا محمد عثمان، دلال إسماعيل، رانيا أديب، رانيا حسن الكومي.
الجدير بالذكر أن مهرجان "ما بعد كورونا" سينطلق في السبت المُقبل، بمقر الجاليري في المُهندسين، ويشمل المهرجان أعمال في الفن التشكيلي، والموسيقى، والشعر، والقصة القصيرة، التي أنتجها المبدعون في فترة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المُستجد.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟