رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إيفانكا ترامب تتهم سلطات نيويورك بـ"التحرش"

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 04:00 م
إيفانكا
إيفانكا
وكالات
طباعة
هاجمت إيفانكا ترامب، يوم الخميس، تحقيقات ولاية نيويورك الأمريكية بشأن التعاملات التجارية لوالدها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، والتي يبدو أنها تشمل تورطها في عمليات شطب ضريبي.
وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير لها، الخميس الماضي، أن هناك تحقيقين مزدوجين في مدينة نيويورك، أحدهما جنائي والآخر مدني ضد ترامب وشركاته.
وتلك التحقيقات ليست سوى بعض التحديات القانونية العديدة التي من المحتمل أن تواجه الرئيس الأمريكي وأعمال عائلته عندما يتخلى عن منصبه في شهر يناير/ كانون الثاني ويصبح مواطنا عاديا، بعد هزيمته في الانتخابات الرئاسية أمام الرئيس المنتخب، جو بايدن.
وغردت إيفانكا ترامب عبر حسابها على موقع "تويتر" تعليقا على تقرير الصحيفة الأمريكية، والذي يتناول مذكرات الاستدعاء الأخيرة بشأن منظمة ترامب: "هذا تحرش محض وبسيط"، بحسب صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية.

وتابعت مؤكدة:

"أن هذا الاستفسار القانوني من قبل الديمقراطيين في مدينة نيويورك هو 100٪ مدفوع بالسياسة والدعاية والغضب. إنهم يعلمون جيدا أنه لا يوجد شيء هنا وأنه لا توجد فائدة ضريبية على الإطلاق. هؤلاء السياسيون ببساطة لا يرحمون".
وفيما يستعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لمغادرة البيت الأبيض، فإن تغريدة ابنته، المستشارة في البيت الأبيض، يمكن أن تشير إلى دفاع الأسرة القادم ضد الاستفسارات المتزايدة من قبل سلطات الدولة الأمريكية.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟