رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد أزمة عومير آدام.. محمد رمضان مع لاعب وفنان إسرائيليين

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:54 م
محمد رمضان مع لاعب
محمد رمضان مع لاعب وفنان إسرائيليين
نبيلة صبيح
طباعة
أثارت الصور المتداولة للفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دولة الإمارات العربية جدلا وغضبا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والغريب انه بعد ظهوره تلك الصورة الاولى انتشرت ايضا منذ قليل صورتان لنفس النجم مع شخصيتين يحملان الجنسية الإسرائيلية وهما لاعب كرة القدم ضياء سبع والممثل إلاد تسلا.
الثلاث صور المنتشرة تتضمن اشارة رمضان المميزة له حيث دائما يشهر إصبعه "السبابة" بعلامته المشهورة نمبر1 ويرتدى خلالهم نفس ال "تى شيرت" الأبيض والسلسلة والنظارة والساعة. 
يذكر أن محمد رمضان حاول الرد على كافة الانتقادات التى وجهت اليه بسبب صورته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: لكم دينكم ولي دين".
وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد علق على واقعة نشر صورة للفنان محمد رمضان مع فنان إسرائيلي قائلا: إنه تواصل مع رمضان هاتفيا وأقسم له بالله ما أعرف ده مين، مشيرا إلى أن النقابة ستصدر بيانا رسميا بعد قليل. 
تجدر الإشارة إلى ان صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية احتفت بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا خلال وجودهما في دبي بالإمارات.
ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دومًا يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».
وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟