رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الانتهاء من صيانة كوبري العباسة

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:49 ص
كوبري العباسة ابو
كوبري العباسة ابو حماد
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم السبت، على المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية بسرعة الانتهاء من أعمال صيانة ورفع كفاءة كوبري العباسة 400/70 بمركز ومدينة أبو حماد والرابط بين محافظتي الإسماعيلية والشرقية بطول 410 أمتار وعرض 7 أمتار، والمنفذ بمعرفة إداره التوسع الأفقي بوزارة الري وبتكلفة مليون جنيه.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم لمركز ومدينة أبو حماد لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية بالكوبري والوقوف على نسب التنفيذ، وذلك بعد تلقيه شكاوى من أهالي قرية العباسة تفييد بتباطؤ تنفيذ الأعمال بالكوبري ليتوجه المحافظ بنفسه لمتابعة تنفيذ الأعمال بالكوبري، مؤكدًا أنه لن يسمح بأي تأخر أو تباطؤ في تنفيذ الأعمال.
وشدد المحافظ على على ضرورة الانتهاء من أعمال إصلاح وتطوير ورفع كفاءة الكوبري قبل نهايه الشهر الجاري، وذلك لتسهيل حركة السيارات المارة عليه وتقليل الوقت والجهد.
وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماما كبيرا بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة وصيانة الكباري وذلك في إطار تنفيذ خطة تطوير وتجميل المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقدم أهالي العباسة الشكر لمحافظ الشرقية لإستجابته السريعه لشكواهم وزيارته للمركز لمتابعه تنفيذ الأعمال بالكوبري وإصداره تعليمات مشدده لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال.
كما كلف محافظ الشرقية الدكتور جلال عبد الكريم، رئيس مركز ومدينة أبو حماد بإنارة أعمدة كهرباء طريق كفر العزازي الواصل بين مدينتي القرين وأبو حماد، تفاديًا لوقوع حوادث السير وحفاظًا على أرواح المواطنين، مؤكدًا على ضرورة الانتهاء من أجراء أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة وتغطيتها من أسفل تجنبًا لحوادث الصعق بالكهرباء.
رافق المحافظ سعد الفرماوي، السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والمهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالشرقية.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟