رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طالبات جامعة عين شمس يواصلن تفوقهن في أولمبياد الفتاة بالأقصر

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:23 ص
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
تشارك جامعة عين شمس بوفد طلابي يضم ١٦ فتاة من مختلف كليات الجامعة في الدورة الرابعة لأولمبياد الفتاة الجامعية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية  و مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، ويستمر في الفترة من  16 إلى 19 من نوفمبر الجاري، ويقام في المدينة الشبابية ومركز التعليم المدني بمحافظة الأقصر، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة.
وأوضح عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة تشارك في مختلف الرياضات الجماعية والفردية منها ألعاب الكرة الطائرة وخماسي كرة القدم  وتنس الطاولة، بالإضافة إلى ألعاب القوى، لافتًا إلى  أن فتيات الجامعة استطعن حصد المركز الأول في رمي الجُلة والتأهل لدور الثمانية في الكرة الطائرة بعد الفوز على جامعة طنطا ٢/ صفر، بالإضافة إلى التأهل لدور الثمانية في خماسي كرة القدم بعد الفوز  على بني سويف ٤/ صفر وجنوب الوادي ٢/ صفر.
وأشار سعود إلى أن جامعة عين شمس تحرص على مشاركة طلابها في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية،  بهدف تحفيزهم وإكسابهم مهارات جديدة وصقل مواهبهم في شتى المجالات، فضلًا عن  غرس قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف.مؤكدًا أن الطالبات يشاركن بالأولمبياد مع الالتزام بتطبيق أعلى درجات الاحتراز والوقاية والتباعد الاجتماعي. 
ومن المقرر أن يشهد اليوم الثاني للأوليمبياد فعاليات دور الثمانية للألعاب الجماعية ودور الـ ١٦ في تنس الطاولة ومسابقات الوثب الطويل وعدو ١٠٠ متر.
يذكر أن الدورة الرابعة لأوليمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر يشارك به ٥٠٠ طالبة من ٢٤ جامعة مصرية ويقام برعاية وزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي والبحث العلمي.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟